"مؤسسة الأقصى" تدعو الى احياء ليلة القدر غداً في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة السبت 3 آب 2013 - 3:33 م    عدد الزيارات 2151    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




دعت "مؤسسة الاقصى للوقف والتراث" في بيان لها السبت 3-8-2013 الفلسطينيين الى احياء ليلة القدر، غداً الاحد في المسجد الاقصى المبارك، مشيرةً الى ان دائرة الاوقاف الاسلامية في القدس وضعت كل التجهيزات لاستقبال حشود المصلين والصائمين، فيما تواصل "مؤسسة الاقصى" تجهيزها لتقديم نحو 25 ألف وجبة افطار وسحور للصائمين والمصلين ليلة القدر، ليلة السابع والعشرين من رمضان، اما "مؤسسة البيارق" فقالت انها ستوفر نحو 200 حافلة عبر "مسيرة البيارق" لنقل المصلين من جميع قرى ومدن الداخل الفلسطيني لاحياء ليلة القدر في الاقصى.

هذا وأحيى الآلاف من المصلين في المسجد الاقصى المبارك ليلة أمس الخامس والعشرين من شهر رمضان صلاة السحر وقيام الليل وذلك بالصلاة والذكر والمواعظ الدينية في ساحة المصلى المرواني ، فيما تقدر اعداد المعتكفين في المسجد الاقصى بنحو 20 الفا، أغلبهم بدء الاعتكاف في العشر الأواخر من شهر رمضان.

وجدير بالذكر أن المسجد الاقصى يشهد يوميا منذ صلاة التراويح  وحتى ساعات السحر أجواء روحانية ايمانية تمهيدا لليلة القدر التي توافق يوم الأحد .

الكاتب: publisher

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »