"مؤسسة الأقصى" تدعو الى احياء ليلة القدر غداً في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة السبت 3 آب 2013 - 3:33 م    عدد الزيارات 1538    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




دعت "مؤسسة الاقصى للوقف والتراث" في بيان لها السبت 3-8-2013 الفلسطينيين الى احياء ليلة القدر، غداً الاحد في المسجد الاقصى المبارك، مشيرةً الى ان دائرة الاوقاف الاسلامية في القدس وضعت كل التجهيزات لاستقبال حشود المصلين والصائمين، فيما تواصل "مؤسسة الاقصى" تجهيزها لتقديم نحو 25 ألف وجبة افطار وسحور للصائمين والمصلين ليلة القدر، ليلة السابع والعشرين من رمضان، اما "مؤسسة البيارق" فقالت انها ستوفر نحو 200 حافلة عبر "مسيرة البيارق" لنقل المصلين من جميع قرى ومدن الداخل الفلسطيني لاحياء ليلة القدر في الاقصى.

هذا وأحيى الآلاف من المصلين في المسجد الاقصى المبارك ليلة أمس الخامس والعشرين من شهر رمضان صلاة السحر وقيام الليل وذلك بالصلاة والذكر والمواعظ الدينية في ساحة المصلى المرواني ، فيما تقدر اعداد المعتكفين في المسجد الاقصى بنحو 20 الفا، أغلبهم بدء الاعتكاف في العشر الأواخر من شهر رمضان.

وجدير بالذكر أن المسجد الاقصى يشهد يوميا منذ صلاة التراويح  وحتى ساعات السحر أجواء روحانية ايمانية تمهيدا لليلة القدر التي توافق يوم الأحد .

الكاتب: publisher

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد أبو طربوش

سبعون عامًا.. بين العودة والهروب من أبجدية الهزيمة

الإثنين 14 أيار 2018 - 10:08 ص

 سبعون عامًا، تستلقي على نسيج حياتنا، ونحن نحاول أن نلبس الحزن والألم يومًا بعد يوم، في أعيننا الدمع وفي أيدينا الجمر، ونحن نحاول أن نلفظ أبجدية أخرى، غير أبجدية الهزيمة..سبعون عامًا، والخطا تتماسك بو… تتمة »