أصغر أسير مقدسي يخوض إضرابًا عن الطعام

تاريخ الإضافة الثلاثاء 30 تموز 2013 - 10:52 ص    عدد الزيارات 2090    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



 

يخوض الأسير المقدسي حماده المغربي 17 عامًا من حي الطور  إضرابًا مفتوحًا عن الطعام بسبب الوضع المتردي للسجن الإنفرادي المتواجد فيه .
وأوضح شقيق الأسير حسن المغربي إن شقيقه أعتقل في السادس من شهر مايو الماضي ووجهت له محكمة الاحتلال تهمة إخلال النظام وإلقاء الحجارة على جنود الاحتلال في ساحات المسجد الأقصى المبارك كما وجهت له تهمة "التعرض للمستوطنين بالضرب" .
وأضاف المغربي أن شقيقة الآن متواجد في سجن جلبوع متواجد  بالحبس الإنفرادي وبدأ إضرابًا مفتوحًا عن الطعام منذ يوم الخميس الماضي 25-7 بسبب الوضع المتردي للزنزانة المتواجد فيها وإضرابه عن الطعام يأتي ضمن مطلب له بإخراجه من الحبس الإنفرادي .
وبين المغربي أن شقيقه حماده ينتظر المحكمة النهائيه له في شهر أغسطس القادم بعد أن تم تأجيلها 4 مرات من تاريخ إعتقاله .


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »