وسط فعاليات تضامنية معه بالضفة والقدس .... إضراب البرغوثي يدخل يومه الـ 86

تاريخ الإضافة الأحد 28 تموز 2013 - 3:18 م    عدد الزيارات 2615    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

دخل الأسير عبد الله البرغوثي يومه الـ 86 في إضرابه المتواصل عن الطعام، وسط فعاليات تضامنية بالضفة والقدس. وكانت خرجت مسيرة ضخمة في المسجد الأقصى وعلقت صورة كبيرة للأسير البرغوثي على إحدى واجهات المسجد بعد صلاة الجمعة الفائتة، كما ونصبت عدة خيام تضامنية مع الأسرى المضربين في عدة مدن بالضفة الغربية.

ويقبع البرغوثي في غرفة منعزلة بمستشفى العفولة داخل الأراضي المحتلة عام 48، وسط ضغط نفسي وإهمال طبي وتهديد ووعيد من قبل ما يسمى بإدارة مصلحة السجون الصهيونية.

وأضرب الأسير البرغوثي عن الطعام برفقة خمسة من الأسرى الأردنيين منذ (2-5)، وما زالوا مستمرين في إضرابهم بالرغم من تدهور أوضاعهم الصحية بشكل خطير للغاية نتيجة الإهمال الطبي المتعمد.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »