القدس: وقفة احتجاجية لأهالي "العيسوية" ضد الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 آذار 2015 - 8:49 ص    عدد الزيارات 2515    التعليقات 0

        


نفّذ أهالي قرية العيسوية وسط القدس المحتلة وقفة للاحتجاج ضد سلطات الاحتلال عند المدخل الجنوبي "المغلق" للقرية، بعنوان: "لا للعقاب الجماعي لأهالي قرية العيسوية.. وارفعوا الظلم عن السكان".

وقال الشيخ رائد أبو ريالة العيساوي عضو لجنة المتابعة بالعيسوية "أن سلطات الاحتلال تفرض عقوبات جماعية وسياسات ظالمة بحق أهالي العيسوية"، وأشار الى استمرار اغلاق مدخل القرية الجنوبي منذ أشهر بالمكعبات الاسمنتية وحرمان السكان من استخدامه مّا يفاقم معاناتهم.

وأوضح العيساوي "أن هذه الطريق حيوية لسكان القرية وتمنع الازدحامات المرورية في شوارع القرية، وعلى مداخلها خاصة في الفترة الصباحية والمسائية، والاحتلال يدّعي القاء الحجارة باتجاه سيارات الشرطة في هذه المنطقة.
 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »