يعقوب: القدس في خطر حقيقي

تاريخ الإضافة السبت 8 حزيران 2013 - 12:50 م    عدد الزيارات 3443    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



إحياءً لذكرى الإسراء والمعراج نظمت لجنة مسجد التقوى في مخيم نهر البارد في مدينة طرابلس شمال لبنان لقاءً دعويًا يوم الجمعة 7-6-2013 .

 

افتتح الأخ محمود الحاج اللقاء بتلاوة عطرة من القران الكريم، بعد ذلك قدم اﻷستاذ هشام يعقوب رئيس قسم الأبحاث والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية محاضرة بعنوان "المسجد الأقصى في عيني رسول الله"؛ حيث استعرض سلسلة من الأحاديث النبوية الشريفة التي تظهر مكانة الأقصى في عيني رسول الله من خلال إبداء شوقه للأقصى وتعلقه بالمكان وتبيان فضله وقدسيته والتبشير بفتحه.

كما عرض يعقوب واقع القدس وما تتعرض له من خطر التهويد الذي تدعمه سلطات الاحتلال بكل قوة، وقال: "إن القدس في خطر حقيقي فالاحتلال يسعى لتهويد مدينة بوتيرة عالية" .



الكاتب: publisher

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »