استعدادات لانطلاق مهرجان تسوق القدس لإنعاش البلدة القديمة

تاريخ الإضافة الخميس 11 نيسان 2013 - 2:17 م    عدد الزيارات 2300    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




أعلنت مؤسسات مقدسية عن تنظيمها مهرجان القدس الرابع للتسوق، ابتداء من  الثامن عشر من الشهر الجاري وحتى الواحد والعشرين منه، إحياء للبلدة القديمة في القدس، بالتعاون مع لجنة شباب البلدة بالقديمة، ومركز الفن الشعبي.
وأوضح المنظمون أن "اختيار البلدة القديمة للتسوق هدفه إعادة ضخ ماء الحياة للمحال التجارية فيها، وتوطيد العلاقة بين المواطن المقدسي وبلدته القديمة".
ولفت المنظمون إلى أن ساعات المهرجان مفتوحة للتسوق، ولكن التركيز سيكون الرابعة عصرًا، خصوصًا أن المحال التجارية في البلدة القديمة تغلق أبوابها الساعة الخامسة ويسعى المهرجان الى زيادة ساعات فتحها".
وسيتخلل المهرجان فعاليات يومية، وأمسيات، وألعاب، ورسم على الوجوه، ومعزوفات، إضافة إلى كوبون خصم (20)%، ساري استخدامه حتى نهاية الشهر القادم.
ـــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »