القدس: الاحتلال يهدم خيمة اعتصام تضامناً مع الاسرى للمرة الـ 19

تاريخ الإضافة الجمعة 8 شباط 2013 - 10:22 ص    عدد الزيارات 2049    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدمت قوات الاحتلال، مساء اليوم الخميس، خيمة الاعتصام التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، في قرية العيسوية شمال القدس.

و نقلت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا" عن عضو لجنة المتابعة في البلدة محمد أبو الحمص، أن قوات الاحتلال داهمت وسط القرية عند مسجد الأربعين، وهدمت الخيمة المُقامة هناك للمرة الـ19، كما صادرت محتوياتها، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

وتشهد القرية مواجهات شبه يومية مع قوات الاحتلال، نتيجة الاعتداءات والاعمال الاستفزازية التي تنفذها ضد سكانها، والتي تتخللها عمليات دهم للمنازل واعتقالات، وتحرير مخالفات جماعية، وقمع للفعاليات التضامنية مع إبن القرية الأسير سامر العيساوي، المضرب عن الطعام منذ نحو 7 أشهر.


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »