القدس: الاحتلال يهدم خيمة اعتصام تضامناً مع الاسرى للمرة الـ 19

تاريخ الإضافة الجمعة 8 شباط 2013 - 10:22 ص    عدد الزيارات 2137    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدمت قوات الاحتلال، مساء اليوم الخميس، خيمة الاعتصام التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، في قرية العيسوية شمال القدس.

و نقلت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا" عن عضو لجنة المتابعة في البلدة محمد أبو الحمص، أن قوات الاحتلال داهمت وسط القرية عند مسجد الأربعين، وهدمت الخيمة المُقامة هناك للمرة الـ19، كما صادرت محتوياتها، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

وتشهد القرية مواجهات شبه يومية مع قوات الاحتلال، نتيجة الاعتداءات والاعمال الاستفزازية التي تنفذها ضد سكانها، والتي تتخللها عمليات دهم للمنازل واعتقالات، وتحرير مخالفات جماعية، وقمع للفعاليات التضامنية مع إبن القرية الأسير سامر العيساوي، المضرب عن الطعام منذ نحو 7 أشهر.


الكاتب: publisher

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »