جرافات الاحتلال تهدم منزلاً في رأس العامود و تحاصر آخر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 كانون الثاني 2013 - 11:45 ص    عدد الزيارات 2225    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شرعت جرافات الاحتلال الصهيوني منذ صباح اليوم الباكر في هد منزلٍ في منطقة رأس العامود إلى الجنوب من المسجد الأقصى المبارك، و حاصرت آخر تمهيداً لهدمه.

وقال عضو لجنة الدفاع عن أراضي و عقارات سلوان فخري أبو ذياب أن جرافات الاحتلال هدمت أجزاء كبيرة من منزل بالقرب من مدرسة سلوان الأساسية، فيما تتوده جرافات أخرى لهدم منزل قريب منه.

ويأتي هذا الهدم في ظل الأجواء الماطرة و الانخفاض الكبير في درجات الحرارة و التي تضرب البلاد منذ يومين و متوقعا استمرارها حتى يوم غد الأربعاء.

وتدفقت مياه الأمطار يوم أمس الى منزلا في منطقة حي الشيخ جراح يعود ملكيته للمواطنة " فاطمة سالم" نتيجة إجبارها على هدم الطابق الأول من منزلها من قبل بلدية الاحتلال.


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »