جرافات الاحتلال تهدم منزلاً في رأس العامود و تحاصر آخر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 كانون الثاني 2013 - 11:45 ص    عدد الزيارات 2177    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شرعت جرافات الاحتلال الصهيوني منذ صباح اليوم الباكر في هد منزلٍ في منطقة رأس العامود إلى الجنوب من المسجد الأقصى المبارك، و حاصرت آخر تمهيداً لهدمه.

وقال عضو لجنة الدفاع عن أراضي و عقارات سلوان فخري أبو ذياب أن جرافات الاحتلال هدمت أجزاء كبيرة من منزل بالقرب من مدرسة سلوان الأساسية، فيما تتوده جرافات أخرى لهدم منزل قريب منه.

ويأتي هذا الهدم في ظل الأجواء الماطرة و الانخفاض الكبير في درجات الحرارة و التي تضرب البلاد منذ يومين و متوقعا استمرارها حتى يوم غد الأربعاء.

وتدفقت مياه الأمطار يوم أمس الى منزلا في منطقة حي الشيخ جراح يعود ملكيته للمواطنة " فاطمة سالم" نتيجة إجبارها على هدم الطابق الأول من منزلها من قبل بلدية الاحتلال.


الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »