الاحتلال يمنع الشيخ رائد صلاح من دخول الضفة لمدة 4 أشهر

تاريخ الإضافة الجمعة 16 أيار 2014 - 3:31 م    عدد الزيارات 10334    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        



الاحتلال يمنع الشيخ رائد صلاح من دخول الضفة لمدة 4 أشهر
 موقع مدينة القدس

أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلية قراراً يقضي بمنع دخول رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح لمناطق الضفة الغربية المحتلة.
وأوضحت مصادر فلسطينية، أن الشيخ صلاح بات ممنوعاً من دخول الضفة لمدة أربعة أشهر بحجة أسباب أمنية، وذلك بموجب أمر عسكري صادر عن قائد المنطقة الوسطى في جيش الاحتلال الإسرائيلي نيتسان آلون.
وقال الشيخ صلاح، إنه كان من المفروض أن يلقي خطبة الجمعة غداً في ساحة مركزية عامة في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وأضاف "هذا الأمر لا شك أنه قبيح ومرفوض وباطل، وواضح لي أن هذا الأمر جاء تحديدا على خلفية النشاطات التي قامت بها لجنة الحريات والشهداء والأسرى والجرحى في الداخل التي أترأسها"، كما قال.

 

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »