رغم الأجواء الباردة والماطرة... المصلون في الأقصى يتصدون لاقتحامات صهيونية جديدة

تاريخ الإضافة الخميس 19 شباط 2015 - 9:01 ص    عدد الزيارات 3106    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


تصدى المصلون وطلبة حلقات العلم، اليوم الخميس، بهتافات وصيحات التكبير والتهليل، لمجموعات من عصابات المستوطنين اليهود، زاد عدد عناصرها الاجمالي عن ستين مستوطناً، اقتحمت المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة.

وجرت الاقتحامات عبر مجموعات صغيرة ومتلاحقة، وبحماية مشددة ومعززة بعناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، ونفذت جولات سريعة في المسجد.

وحرص عدد من المصلين وطلبة حلقات العلم على التواجد في الأقصى رغم أحوال الجو شديدة البرودة، والماطرة، وانتظم عدد من المصلين بحلقات علم قرب المصلى القبلي يتلون القرآن الكريم ويتعلمون أحكامه، وفي الوقت نفسه يُعبرون عن احتجاجهم على اقتحامات المستوطنين وجولاتهم الاستفزازية في المسجد بصيحات التكبير.
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »