تصاعد المواجهات في ضواحي القدس تنديدا بالاعتداء الصهيوني على غزة

تاريخ الإضافة السبت 17 تشرين الثاني 2012 - 3:45 م    عدد الزيارات 1839    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تصاعدت مساء امس وتيرة المواجهات في مخيم شعفاط وقرية العيسوية وحي رأس العامود وسلوان بين قوات الاحتلال والشبان تنديدا بالاعتداء الوحشي على قطاع غزة.
وفد تواصلت المواجهات العنيفة على معبري مخيم شعفاط وحي رأس خميس وامتدت حتى ساعات متأخرة من الليلة الماضية قام خلالها الشبان بإغلاق الشارع الرئيسي وإشعال الاطارات المطاطية، فيما أطلقت قوات الاحتلال القنابل الصوتية والغازية بكثافة نحو المتظاهرين.
من جهة ثانية، امتدت المواجهات في بلدة العيسوية حتى ساعات متأخرة من الليل أصيب خلالها 8 شبان بطلقات مطاطية والعديد من الأهالي بحالات اختناق.
واعتقلت الوحدات المستعربة خلال المواجهات شابين من قرية العيسوية هما: محمد جبريل درويش، وحسام اليطاوي، حيث تنكرت وحدة المستعربين بزي المسعفين لتنفيذ الاعتقال.
في حين أشعل الشبان في بلدة الرام شمال القدس الاطارات المطاطية ورشقوا الآليات العسكرية الصهيونية بالحجارة .
ـــــــــــــــــــــــــ


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »