الأسير العيساوي يصاب بالإغماء ويصر على مواصلة الاضراب عن الطعام

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2012 - 12:59 م    عدد الزيارات 2059    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصيب الأسير المقدسي سامر العيساوي-المُضرب عن الطعام منذ 104 ايام- بحالة من الإغماء وارتطم رأسه بحافة سريره الحديدي في السجن وأصيب بكدمات.
وأوضح العيساوي، في رسالة أمك من تسريبها لخارج السجن، أنه وبعد حالة الاغماء نهض من سريره وجلس على كرسي متحرك لمقابلة محاميه في غرفة زيارة المحامين، في حين أكد محامي العيساوي أن سامر واهن الجسد وعيناه فارغتان إلا انه بمعنويات عالية ومُصرّ بشكل كبير على الاضراب.
وبدا سامر يحدث المحامي عن أوضاعه وحالته الصحية وبالكاد يستطيع رفع رأسه من شدة الارهاق والألم حيث تشتد الالام بالكلى والرأس وبصعوبة يرى أمامه وبدا شعره بالتساقط ولم يعد يشعر برجليه ويديه وأحيانًا يتمكن من تحريك يديه بصعوبة حيث أصابها الخدر وكذلك شفتيه فبالكاد استطاع الكلام.




المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »