الاحتلال يفرج عن اسيرين مقدسيين من مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الإثنين 22 تشرين الأول 2012 - 2:07 م    عدد الزيارات 2574    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال من سجن نفحة الصحراوي مساء امس الأحد، عن الأسيرين المقدسيّين من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة: مراد ابو حمدان (25 عاماً) ومهند كيالي (24 عاماً) بعد قضاء مدة محكوميتهما التي بلغت ثلاث سنوات.
وكان في استقبالهما عند مدخل حاجز مخيم شعفاط العسكري حشد من اقربائهم والأصدقاء وأمين سر حركة فتح في المنطقة، ورئيس لجنة اهالي الاسرى والمعتقلين المقدسيين، والأسيران المحرران ضمن صفقة وفاء الاحرار علي المسلماني وناصر عبد ربه، وكوادر من حركه فتح بمخيم شعفاط.
ورفع المشاركون الاعلام ورايات الفصائل الفلسطينية، وتقدمتهم كشافة مركز شباب مخيم شعفاط، كما اطلقت الالعاب النارية، ونظمت مسيرة جابت شوارع المخيم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »