إن هذا القرار يأتي في سياق الاستجابة الأمريكية المعهودة للرغبات الصهيونية

هيئة العلماء المسلمين في العراق تدين القرار الامريكي

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 تشرين الأول 2012 - 2:17 م    عدد الزيارات 3596    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه. وبعد:
فقد أدرجت وزارة الخزانة الأمريكية في 4/10/2012 (مؤسسة القدس الدولية) المعنية بالعمل على إنقاذ القدس، والمحافظة على هويتها العربية ومقدساتها الإسلامية والمسيحية؛ على (لائحة المنظمات الإرهابية) حسب التصنيف الأمريكي.
إن هيئة علماء المسلمين إذ تدين إدراج وزارة الخزانة الأمريكية مؤسسة القدس الدولية على قائمة الإرهاب؛ فإنها ترى أن هذا القرار عنصري معروف الأهداف والنوايا، ويأتي في سياق الاستجابة الأمريكية المعهودة للرغبات الصهيونية الساعية لقمع كل الأصوات والمؤسسات المدافعة عن القضية الفلسطينية.
كما تؤكد الهيئة أن استهداف (مؤسسة القدس) الناشطة في المجال الإغاثي والإنساني والثقافي هو امتداد لقرارات جائرة اتخذت سابقا ضد شخصيات وهيئات وتجمعات معروفة بمواقفها المناهضة للصهيونية والعنصرية ولحالات العدوان والاحتلال.


الكاتب: khaled

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »