الحكم بالسجن على زوجة أسير مقدسي بالخدمة المدنية ستة أشهر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 تشرين الأول 2012 - 9:52 ص    عدد الزيارات 1885    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حكمت محكمة الاحتلال المركزية في القدس على السيدة عبير حسن أبو خضير زوجة المعتقل المقدسي ناصر أبو خضير بالعمل ) الخدمة المدنية ( لمدة ستة أشهر وستة اشهر اخرى في حال تم الاعتداء على أفراد الشرطة اثناء تأديتهم عملهم وثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ .
وجاء هذا الحكم على خلفية مشاركة أبو خضير في وقفه تضامنية أمام القنصلية التركية في القدس قبل نحو عامين مع شهداء سفينة "غزة حرة"  التي سقط خلالها ١٣ شهيدا تركيا أثناء اقتحام قوات الاحتلال الخاصة للسفينة التي كانت متجهة إلى قطاع غزة المحاصر .
وقالت السيدة أبو خضير إن شرطة الاحتلال اعتقلتها لمدة ٢٤ ساعة بعد الوقفة التضامنية ثم وجهوا لها تهمة الاعتداء على شرطي أثناء ممارسة عمله والتحريض على (إسرائيل .(


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »