الحكومة في غزة تطالب بتوفير حماية دولية للمسجد الاقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 17 أيلول 2012 - 9:38 ص    عدد الزيارات 1908    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالبت الحكومة الفلسطينية في غزة، المجتمع الدولي بكافة مؤسساته بالعمل "على توفير حماية دولية للمسجد الأقصى الذي يتعرض بين الحين والآخر للاقتحام والتدنيس من قبل مجموعات "عنصرية" من دولة الاحتلال بحماية الشرطة الصهيونية".
وندد وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة في غزة الدكتور إسماعيل رضوان في تصريح مكتوب ندد اقتحام عناصر من المغتصبين بحراسة وحماية قوات خاصة صهيونية لباحات المسجد الأقصى وذلك بمناسبة ما يسمى بـ "عيد رأس السنة العبرية".
واعتبر أن ما تتعرض له مدينة القدس من تدنيس كون عدم وجود رادع يردع الاحتلال عن أفعاله العنصرية، منوها إلى ضرورة فضح الممارسات البشعة التي يرتكبها الاحتلال بحقها.
وحذر رضوان من اقتحامات مماثلة خلال الأيام القادمة، داعيًا اهالي القدس والمرابطين فيه الى التصدي لهذه المحاولات.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »