اجتماع طارئ بين الأزهر و"الأطباء العرب" لبحث الانتهاكات الصهيونية للأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 آب 2012 - 9:15 ص    عدد الزيارات 1952    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عقد الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف اجتماعا طارئا امس مع وفد من لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب بمقر مشيخة الأزهر الشريف لبحث الأوضاع الراهنة في القدس المحتلة والانتهاكات الصهيونية التي تحيق بالمسجد الاقصى
ضم الوفد الدكتور جمال عبد السلام مدير لجنة القدس بالاتحاد والدكتور جمال عمرو الاستشاري بصيانة المسجد الأقصى، وعرض على شيخ الأزهر ما يتعرض له المسجد الأقصى الشريف والقدس من انتهاكات واعتداءات صهيونية.
وعرض د. جمال عبد السلام الاقتحامات الصهيونية الأخيرة للمسجد الأقصى خلال شهر رمضان وقيام قوات الاحتلال باعتقال إمام المسجد وبعض المعتكفين داخله.
 وأكد شيخ الأزهر دعمه للقدس والأقصى؛ باعتبارها قضية العرب والمسلمين الأولى ووعد باستمرار الدعم المصري والأزهري للقضية الفلسطينية والقدس والأقصى.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »