جمعية الكشافة الفلسطينية تدعو للمشاركة بفعالياتها بالشهر الفضيل

تاريخ الإضافة الأحد 1 تموز 2012 - 11:09 ص    عدد الزيارات 1933    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية كافة منتسبيها وقادتها للعمل على المشاركة في الأنشطة الخاصة بشهر رمضان المبارك وتفعيلًا لمشروع خدمة الصائمين في القدس جنبًا الى جنب مع المؤسسات في القدس الشريف.
وتُعدّ جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية برامجًا لتأهيل الكشافة الذين سيشاركون في الخدمة وفق دورهم ومفهومهم لخدمة المجتمع الفلسطيني.
بدوره، وجه القائد توفيق سالم الأمين العام مفوض خدمة وتنمية المجتمع في الجمعية رسالته الى القادة والكشافين في القدس ليقفوا الى جانب الكشاف ووعده وقانونه، ويلتزموا بالزي الكشفي طيلة فترة الخدمة.
ووعد بأن تقوم جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية من خلال مفوضية خدمة وتنمية المجتمع بالعمل على تذليل الصعوبات قدر الامكان.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »