تدهور الحالة الصحية للأسير المقدسي عامر بحر

تاريخ الإضافة السبت 2 حزيران 2012 - 9:31 ص    عدد الزيارات 1908    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



القدس 1-6-2012
ناشدت عائلة الأسير عامر محمد بحر من بلدة ابو ديس في القدس المحتلة المحكوم بالسجن 12 عاما والقابع في مستشفى سجن الرملة، ناشدت المؤسسات الحقوقية والإنسانية التدخل من اجل انقاذ حياة ابنها وإنهاء معاناة العشرات من الاسرى المرضى.
وأوضح محامي نادي الأسير يوسف متيا الذي التقى الأسير بحر مساء الخميس ،أن الحالة الصحية للأسير في تدهور مستمر بسبب سياسة الاهمال الطبي التي مورست بحقه منذ عامين كاملين.
وقال الاسير للمحامي بأن حالته الصحية خلال وجودة في سجن "هداريم" تدهورت بشكل غير مسبوق، ما استدعى نقله مستشفى “كفار سابا”، حيث خضع لفحوص طبية جديدة أظهرت ان الالتهابات تفاقمت بشكل كبير، غير ان طبيب السجن رفض إخراجه من المستشفى .
هذا ومع استمرار تدهور حالته الصحية تم نقله مؤخرا الى مستشفى سجن الرملة، حيث يقبع حاليا.
واكد محامي نادي الاسير ان بحر بات يستفرغ دما باستمرار وفقد من وزنه 19 كغم غير ان سلطات الاحتلال تواصل اهمال علاجه وتقديم الرعاية الصحية اللازمة له لإتقاذ حياته التي باتت مهددة بشكل جدي.
يذكر أن الأسير عامر بحر معتقل منذ 19 تموز 2004


الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »