أروقة بلدية الاحتلال في القدس تشهد أجواء عنصرية وصاخبة‎

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 آذار 2012 - 5:41 م    عدد الزيارات 1699    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عقدت ما تسمى "لجنة البناء والتنظيم" التابعة لبلدية الاحتلال في القدس جلسة للنظر بطلب المستوطنين لإقامة مطعم في حي وادي الربابة ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك بحضور ممثلين عن السكان ولجان الاحياء.
وشهدت الجلسة اجواء عاصفة بسبب التفوهات العنصرية التي صدرت من عدد من اعضاء لجنة البناء والتنظيم العبرية. وقال احد اعضاء اللجنة "هذا المكان لليهود وسنبقى بهذا المكان".
كما استهتر عدد من اعضاء اللجنة بشكوى السكان من اعتقال الأطفال والتنكيل بهم من قبل المستوطنين والشرطة الصهيونية، في حين اعترض المحامي محمد دحلة على المشروع لأن محاكم الاحتلال لم تبت بخصوص ملكية العقار المنوي اقامة مطعم مكانه ليخدم السياحة الاستيطانية اليهودية.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »