تمديد اعتقال طوطح وأبو عرفة حتى الثلاثاء‎

تاريخ الإضافة الجمعة 3 شباط 2012 - 9:42 م    عدد الزيارات 2155    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


مددت محكمة الاحتلال "الصلح" بالقدس الغربية اعتقال النائب المقدسي محمد طوطح والوزير السابق للقدس خالد أبو عرفة حتى يوم الثلاثاء القادم.
وقال النائب المبعد عن القدس أحمد عطون إن المحكمة قررت تمديد اعتقال طوطح وأبو عرفة حتى الثلاثاء القادم مع تقديم لائحة اتهام بحقهما بحجة أنهما يتواجدان في القدس بصورة "غير قانونية" وأنهما عضوان في حركة حماس، مبينا أنه تم تحويل ملفهما لمحكمة الاحتلال المركزية.
وكان الاحتلال اختطف النائب والوزير من خيمة اعتصامهما في مقر الصليب الأحمر بالقدس بواسطة وحدات خاصة في 23 من الشهر الماضي وأبقى على اعتقالهما في مركز المسكوبية مهددا بإبعادهما إلى مدينة رام الله أسوة بالنائبين عطون وأبو طير.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »