اتحاد الأطباء العرب يدين اجراءات تهويد القدس

تاريخ الإضافة الأحد 1 شباط 2015 - 12:09 م    عدد الزيارات 2521    التعليقات 0

        


أدان اتحاد الأطباء العرب، "ما يجري على الأراضي الفلسطينية واجراءات "إسرائيل" في محاولة منها لتهويد القدس"، وطالب الهيئات الطبية العربية بمساندة الأطباء الفلسطينيين تجاه هذا العدوان الغاشم.

وقال الاتحاد، خلال توصياته عقب الاجتماع الاستثنائي الذي عقد في القاهرة على مدار يومين ان "الاحتلال دمَّر قطاع غزة، وقتل وشرد الآلاف من أبنائه، وقتل الأطقم الطبية، واستهدف سيارات الإسعاف"، مؤكدًا على موقفه الداعم للشعب الفلسطيني.

وأهاب اتحاد الأطباء العرب في توصيات المؤتمر بالأطباء في النقابات والجمعيات والاتحادات والعمادات والهيئات الطبية العربية بدعم ومساندة الأطباء في الأراضي المحتلة الفلسطينية خاصة في القدس الشريف وقطاع غزة.
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »