الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي: اعتقالهم من قلب بناية الصليب الأحمر لا يسري ولا يوجد هنالك أي اعتبار أو وضعية دبلوماسية..!

تاريخ الإضافة الإثنين 23 كانون الثاني 2012 - 10:16 م    عدد الزيارات 1628    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: بان مخبري ومحققي قسم الاقليات في وحدة التحقيقات المركزية لواء القدس بمساعدة قوات من جهاز الامن العام "الشاباك" قاموا في الساعة الأخيرة من اليوم "الاثنين" بتنفيذ اعتقال الناشطين والنائبين عن حركة حماس من سكان شرقي القدس وذلك في بناية الصليب الاحمر بحي الشيخ جراح  في القدس المحتلة اللذان كانا قد اختبأ في المكان منذ حوالي السنة والنصف بعد ان تم الغاء بطاقات هوياتهم الاسرائيلية من قبل وزارة الداخلية وذلك في اعقاب نشاطاتهم وعملهم في جهاز إرهابي خارج عن القانون.
وأشارت الناطقة في تصريح صحفي:"  إلى ان دخول المخبرين والقيام باعتقال الاثنين نفذت بعد الحصول ونيل موافقة المفتش العام للشرطة الميجور جنرال يوحنان دنينو وقد تم تنفيذ عمليتا الاعتقال بدون( اية مقاومة) .
ونوهت الناطقة: بأنهما محمد طوطح والاخر هو خالد ابو عرفة حيث يتم في هذة الساعة تحويلهم الى قسم الاقليات في لواء القدس مع التذكير إلى انه كان قد اعتقل في  ذات مكاتب الصليب الاحمر قبل حوالي الخمسة اشهر ناشط ونائب عن حركة حماس ثالث(أحمد عطون) وتم حينها إبعاده الى خارج مدينة القدس.
كما ونوهت وشددت  على انه وفي بناية الصليب الاحمر لا يسري ولا يوجد هنالك  اي اعتبار أو وضعية  دبلوماسية.
 


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »