إدانة فلسطيني بقتل سائحة أميركية في القدس قبل عامين

تاريخ الإضافة الإثنين 23 كانون الثاني 2012 - 11:41 ص    عدد الزيارات 1925    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدانت محكمة صهيونية أمس الأحد مواطنا فلسطينيا بقتل سائحة أميركية في كانون الأول/ديسمبر 2010 في القدس، حسب ما أفاد مصدر قضائي.
وأدانت المحكمة المواطن إياد فطافطة بقتل كريستين لوكين في غابة قرب القدس، وبمحاولة قتل صديقتها البريطانية الصهيونية كاي سوزان ويلسون.
وكانت محكمة صهيونية حكمت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي على فلسطينيين آخرين من جنوب الضفة الغربية بالسجن المؤبد بتهمة قتل لوكين.
ووجدت المحكمة المركزية في القدس أن كفاح غنيمات مسؤول عن هذه الجريمة وعن سرقات متعددة وحكم عليه بمؤبدين وستين عاما إضافية في السجن، أما قريبه إبراهيم غنيمات فأدين بالتواطوء وحكم عليه بمؤبد واحد و16 عاما إضافية في السجن بتهمة قتل الأميركية.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »