تأمين أكثر من ألف حافلة لنقل المشاركين:

الأردنيون يستعدون لمليونية الزحف إلى القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 21 تشرين الثاني 2011 - 9:46 ص    عدد الزيارات 2354    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أنهت الهيئة الأردنية المستقلة للدفاع عن القدس كافة الترتيبات المتعلقة بالمسيرة المليونية، المزمع انطلاقها يوم الجمعة المقبل (25- 11) من كافة المحافظات الأردنية وصولا إلى منطقة سويمة الحدودية.

 

وقالت الهيئة في بيان لها، أمس الأحد، "إنها فرغت من كافة الترتيبات المتعلقة بمسيرة القدس المليونية، وحددت منطقة سويمة الحدودية ( تبعد 1 كم عن الحدود، و 22 كيلومتر عن المدينة المقدسة) مكانا للتجمع، حيث سيؤدي الأردنيون صلاة الجمعة".

 

وتوقعت الهيئة أن يهب الأردنيون من كافة المحافظات، مضيفة أن التجاوب الشعبي مبشر، حيت تم تأمين أكثر من ألف حافلة كبيرة لنقل المشاركين من كافة المناطق، معتبرة أن تجاوب الشارع الأردني الأصيل ليس غريبا فهم دائما يقفون مع القضية الفلسطينية.

 

واعتبرت الهيئة في بيانها أن "يوم الزحف سيكون تاريخيا للأردن ارض الحشد والرباط وأن المسيرة القادمة ستكون للمسجد الأقصى إن شاء الله.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »