عشاء خيري في نادي سلوان بالقدس لدعم الطالب الجامعي

تاريخ الإضافة الإثنين 7 تشرين الثاني 2011 - 9:17 ص    عدد الزيارات 2589    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت رابطة جامعيي سلوان عشاءً خيرياً في قاعة نادي سلوان المقدسي جنوب المسجد الأقصى المبارك دعماً لصندوق الطالب الجامعي بحضور عدد من كبار شخصيات سلوان وبعض ممثلي الفصائل والقوى الوطنية.

 

وافتتح العشاء بكلمة ترحيبية بالضيوف ألقاها عريف الحفل ومنسق لجنة العلاقات العامة ولإعلام ثائر العباسي، ثم قام الشيخ ناصر عطا الله بقراءة آيات من القران الكريم, تلاها كلمة لرئيس مجلس أمناء الرابطة جمال عديلة أكد فيها على ضرورة تقديم كل ما لديهم لدعم الطلبة الجامعيين مشيراً إلى إن دعم المؤسسات التعليمية واجب ديني ووطني على كل فلسطيني حر.

 

وفي كلمة الرابطة شكر رئيس رابطة جامعي سلوان هيثم هشام العباسي الضيوف الكرام على دعمهم ومؤازرتهم لمسيرة الرابطة وشكر ممثلو الفصائل على حضورهم ونادي سلوان المقدسي على استضافته للعشاء الخيري، وقدم شرحا وافيا عن انجازات الرابطة في مجال صندوق الطالب الجامعي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »