إخوان الأردن يشاركون في المسيرة المليونية لنصرة القدس

تاريخ الإضافة الأحد 30 تشرين الأول 2011 - 10:25 ص    عدد الزيارات 2021    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



أكد الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمينجميل أبو بكر أن الحركة الإسلامية في الأردن ممثلة بجماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي الذراع السياسي للحركة، ستشارك في المسيرة المليونية لنصرة القدس، والتي ستقام الجمعة بتاريخ (25/11) باتجاه حدود فلسطين.


وقال أبو بكر "إن هذه المسيرة المليونية دعت إليها منظمات دولية وعربية ومحلية لنصرة القدس التي تعاني منذ زمن بعيد من محاولات تهويد من قبل سلطات الاحتلال الصهيونية، ونحن عازمون على المشاركة فيها".


وحول قيام إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بإغلاق الصفحة الخاصة بالمسيرة، قال أبو بكر: "إن هذا الموقع صهيوني ومن الطبيعي ان يغلقوا صفحات كهذه"، مؤكدا على أن التنظيم للمسيرة لا يزال قائما وإغلاق الصفحة الخاصة بها على الفيس بوك لن يؤثر على المسيرة.


وكانت إدارة موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أغلقت صفحة مسيرة القدس المليونية المزمع انطلاقها يوم الجمعة 25- 11- 2011 إلى مدينة القدس المحتلة من جميع المناطق الحدودية لفلسطين المحتلة.
 


المصدر: خاص / القدس المحتلة 30-10-2011 - الكاتب: mariam

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »