وفد من المتضامنين الأجانب يزور خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 23 أيلول 2011 - 2:50 م    عدد الزيارات 13347    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استقبل نواب القدس وفدا من المتضامنين الأجانب من دول أوروبية مختلفة، الذين اطلعوا على وضع النواب في خيمة اعتصامهم بمقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة.

 

وبين النائب محمد طوطح للضيوف أن ما يجري في القدس من اعتداءات صهيونية تستهدف الأرض والإنسان والمقدسات والهوية.

 

ولفت إلى أن ما يحدث من توجه للأمم المتحدة حول ما يسمى باستحقاق أيلول يعتبر مخاطرة غير محسوبة، وحذر من عدم إطلاع أحد على هذا الطلب، وبالتالي فإن هناك مخاطر كبيرة قد تكون في ثنايا هذا الطلب وعن طبيعة أهدافه، مبينا أن من بين الأخطار ما يتعلق بحق العودة للاجئين والقدس والحدود .

 

وبين النواب أنهم مع أي خطوة لصالح الشعب الفلسطيني ولكن ليس على حساب وحقوق الشعب الفلسطيني، وذكّر النواب بأن هناك أكثر من 220 قرار أممي لصالح الشعب الفلسطيني لم يتم تطبيق أي منها على أرض الواقع وبالتالي لن تكون هناك أي إضافة نوعية في إقرار أي قرار جديد وخاصة في ظل استخدام الفيتو الأمريكي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »