مستوطنة تُحاول اختطاف طفل مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 29 كانون الثاني 2015 - 11:46 م    عدد الزيارات 4220    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اختطاف، مستوطنة، مقدسي

        


 حاولت مستوطِنة، مساء اليوم الخميس، اختطاف الطفل محمد أبو جمل (عامين ونصف) ابن الشهيد غسان أبو جمل، من بلدة جبل المكبر جنوبي القدس المحتلة.

وقال معاوية شقيق الشهيد غسان أبو جمل لوكالة الأنباء الرسمية 'إن الطفل محمد كان برفقة أخواله في المركز الصحي في البلدة وعندما كان يلهو أمام المبنى قامت مستوطنة باختطافه والركض به إلى مستوطنة 'أرمون هنتسيڤ' الجاثمة على اراضي البلدة، قبل أن يصل أخواله ويخلصونه من يدها فيما لاذت المستوطنة بالفرار في مركبة كان يستقلها مستوطنان.

يذكر أن الشهيد غسان أبو جمل قضى برصاص الاحتلال بعد هجوم نفذه وابن عمه عدي على كنيس في 'هار نوف' بالقدس الغربية في الثامن عشر من تشرين الثاني من العام المنصرم.

المصدر: هنا القدس

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »