بحثا عن مطلقي نار على الحاجز العسكري

حملات دهم واسعة لمنازل المواطنين بمخيم شعفاط وراس خميس

تاريخ الإضافة الخميس 15 أيلول 2011 - 11:35 ص    عدد الزيارات 2413    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


خاص موقع مدينة القدس 15/9/2011 - شنت أجهزة أمن الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية حملات دهمٍ واسعة النطاق لمنازل المواطنين بمخيم شعفاط وضاحية راس خميس وسط القدس المحتلة بحثا عما أسمته بمطلقي النار على الحاجز العسكري لجيش الاحتلال قرب مدخل المخيم.
وقال مراسلنا بأن الحملة استمرت حتى ساعات متأخرة من الليلة الماضية وشملت تحطيم نوافذ وأبواب وترهيب النساء والأطفال، فيما لم يبلغ عن اعتقالات.
وكانت مصادر جيش الاحتلال ذكرت بأنه جرى الليلة الماضية إطلاق نار على حاجزها العسكري قرب المخيم دون وقوع إصابات بين عناصر الجيش المتمركزة على الحاجز في الوقت الذي لم تعثر فيه قوات الاحتلال على مطلقي النار الذين لاذوا بالفرار من المنطقة باتجاه مخيم شعفاط وبلدة عناتا.


الكاتب: mariam

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »