إحياء يوم الصلاة العالمي في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 7 آذار 2011 - 9:02 ص    عدد الزيارات 2678    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


بمناسبة يوم الصلاة العالمي، نظمت لجنة يوم الصلاة العالمي فرع فلسطين في كاتدرائية سانت جورج في شارع نابلس في القدس المحتلة خدمة صلاة مسكونية خاصة.

 

وأعدت لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي برنامج خدمة الصلاة المسكونية في هذا العام لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي، حيث أنه في كل عام تتولى لجنة دولة أخرى إعداد برنامج هذه الخدمة.

 

حضر الخدمة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والمطران سهيل ديواني مطران الكنيسة الانجيلية في القدس، وممثل عن بطريركية الروم الكاثوليك وممثل عن بطريركية اللاتين وممثل عن بطريركية السريان الأرثوذكس، كما حضر الصلاة الأب عيسى توما كاهن كاتدرائية مار يعقوب بالقدس.

 

وأقيم بعد الصلاة حفل استقبال في باحة الكنيسة وأعرب الجميع عن تضامنهم وتعاطفهم مع المطران ديواني الذي قررت سلطات الاحتلال إبعاده عن القدس واستنكروا هذا الأجراء التعسفي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »