إحياء يوم الصلاة العالمي في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 7 آذار 2011 - 9:02 ص    عدد الزيارات 2618    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


بمناسبة يوم الصلاة العالمي، نظمت لجنة يوم الصلاة العالمي فرع فلسطين في كاتدرائية سانت جورج في شارع نابلس في القدس المحتلة خدمة صلاة مسكونية خاصة.

 

وأعدت لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي برنامج خدمة الصلاة المسكونية في هذا العام لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي، حيث أنه في كل عام تتولى لجنة دولة أخرى إعداد برنامج هذه الخدمة.

 

حضر الخدمة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والمطران سهيل ديواني مطران الكنيسة الانجيلية في القدس، وممثل عن بطريركية الروم الكاثوليك وممثل عن بطريركية اللاتين وممثل عن بطريركية السريان الأرثوذكس، كما حضر الصلاة الأب عيسى توما كاهن كاتدرائية مار يعقوب بالقدس.

 

وأقيم بعد الصلاة حفل استقبال في باحة الكنيسة وأعرب الجميع عن تضامنهم وتعاطفهم مع المطران ديواني الذي قررت سلطات الاحتلال إبعاده عن القدس واستنكروا هذا الأجراء التعسفي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »