إحياء يوم الصلاة العالمي في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 7 آذار 2011 - 9:02 ص    عدد الزيارات 2495    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


بمناسبة يوم الصلاة العالمي، نظمت لجنة يوم الصلاة العالمي فرع فلسطين في كاتدرائية سانت جورج في شارع نابلس في القدس المحتلة خدمة صلاة مسكونية خاصة.

 

وأعدت لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي برنامج خدمة الصلاة المسكونية في هذا العام لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي، حيث أنه في كل عام تتولى لجنة دولة أخرى إعداد برنامج هذه الخدمة.

 

حضر الخدمة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والمطران سهيل ديواني مطران الكنيسة الانجيلية في القدس، وممثل عن بطريركية الروم الكاثوليك وممثل عن بطريركية اللاتين وممثل عن بطريركية السريان الأرثوذكس، كما حضر الصلاة الأب عيسى توما كاهن كاتدرائية مار يعقوب بالقدس.

 

وأقيم بعد الصلاة حفل استقبال في باحة الكنيسة وأعرب الجميع عن تضامنهم وتعاطفهم مع المطران ديواني الذي قررت سلطات الاحتلال إبعاده عن القدس واستنكروا هذا الأجراء التعسفي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »