دورية عسكرية على مدخل العيسوية تُنكل بالمواطنين

تاريخ الإضافة الخميس 3 آذار 2011 - 9:38 ص    عدد الزيارات 2432    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 تقوم دورية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال منذ ساعات صباح اليوم الخميس، بالتنكيل بالمواطنين على المدخل الشمالي الرئيسي لبلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

 

وقال شهود عيان لـ"موقع مدينة القدس" إن جنود الدورية يقومون منذ عدة أيام بتوقيف مركبات وسيارات وسكان البلدة لإجراء فحوصات دقيقة واستفزازية وبطيئة للسيارات ولبطاقات هوية السكان؛ الأمر الذي تسبب بتأخير الطلبة عن مدارسهم والعمال والموظفين عن الالتحاق بمراكز أعمالهم.

 

ولفت عدد من السكان إلى إن جيش الاحتلال عمد منذ عدة أسابيع على وضع دورية عسكرية بشكل شبه دائم على المدخل للتحكم بدخول وخروج المواطنين، وأبدوا خشيتهم من أن يكون ذلك مقدمة لوضع حاجز عسكري شبيه بتلك الموجودة على مداخل مدينة القدس.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »