القدس تختتم احتفالاتها بالدوحة عاصمة الثقافة العربية 2010

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 آذار 2011 - 9:49 ص    عدد الزيارات 2860    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اختتمت في مدينة القدس المحتلة الاحتفالات بالدوحة عاصمة للثقافة العربية 2010 والتي جرت تحت رعاية وزارة الثقافة القطرية ومكتب القدس في اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس.

 

وقال حاتم عبد القادر أمين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس إن هذه الاحتفالات شملت إصدار العديد من المطبوعات عن دولة قطر بالإضافة إلى مسابقات ثقافية ومعارض فنية وبرامج للأطفال وجولات طلابية ومخيمات صيفية وتكريم أوائل الثانوية العامة، واختتمت الاحتفالية بمهرجان كبير في جامعة القدس لتكريم الإعلاميات الفلسطينيات.

 

كما وأصدرت اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس في هذه المناسبة أول دليل تاريخي لمدينة القدس أشتمل على كافة المواقع الدينية والتاريخية الإسلامية المسيحية وذلك بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم ووزارة الأوقاف الإسلامية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »