النواب الإسلاميون يستنكرون ممارسات الاحتلال بحق النائب المقدسي عطون

تاريخ الإضافة الثلاثاء 22 شباط 2011 - 1:22 م    عدد الزيارات 2629    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكر النواب الإسلاميون في الضفة الغربية اقتحام الاحتلال لمنزل ومكتب النائب المقدسي أحمد عطون أكثر من مرة واختطاف شقيقه وعدد من أقربائه، واعتبروه استمرارا للتضييق على النائب وزملائه المعتصمين في مقر الصليب الأحمر بالقدس.

 

وقال النواب في بيان لهم إن الاعتداءات بحق نواب القدس الصامدين تهدف للنيل من عزيمتهم وثباتهم وتمسكهم بحقوقهم في التواجد على أرض القدس، وعدم التراجع أو التنازل عن حقوق المقدسيين.

 


وشددوا على أن كافة اعتداءات الاحتلال ومؤسسته الأمنية في القدس لن تنال من عزيمة نواب القدس المهددين بالإبعاد، وهي تعبير واضح عن العجز أمام ثبات النواب وحفاظهم على الحقوق.

 

وأهاب النواب بكافة المنظمات الدولية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في المحاكم الدولية المختصة، لردع الاحتلال عن إجراءات التطهير العرقي التي يمارسها لتفريغ القدس من سكانها الأصليين، وتهويد معالمها ومقدساتها وتغيير التركيبة الديموغرافية فيها.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »