وفد نسائي يزور خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 كانون الثاني 2011 - 10:52 ص    عدد الزيارات 3894    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار وفد نسائي خيمة اعتصام نواب القدس ووزيرها السابق المهددين بالإبعاد، وأعرب عن تقديره للوقفة المشرفة للنواب في اعتصامهم الذي وصل إلى يومه الـ 196.

 

وشكر النواب والوزير الوفد النسائي على زيارته، وعبر النائب أحمد عطون عن سعادته وإخوانه لزيارة الوفد، وأضاف: "لقد زارتنا العديد من الوفود التضامنية من كل أقطار الدنيا، ولكن وفدكن الكريم ووفود إخواننا في بيت المقدس هي من أعز الوفود التي تقوم بزيارتنا".

 

وشدد النائب عطون على ضرورة التمسك بحبل الله المتين والصبر والثبات في هذه المحنة، مؤكداً على أن النواب والوزير ثابتون على موقفهم راضون بقضاء الله وقدره، وأنهم على العهد الذي قطعوه على أنفسهم ولأبناء شعبهم بأنهم لن يغادروا مدينة القدس ولن يرضوا بالحلول الجزئية.

 

وشكرت النساء النواب والوزير على حُسن الضيافة والاستقبال كما حمّلن النواب سلاماً خاصاً للنائب الشيخ محمد أبو طير.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »