بعد اعتقاله والاعتداء عليه بالضرب، الاحتلال يفرج عن الطفل "معاذ سلايمة"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 كانون الثاني 2015 - 11:32 م    عدد الزيارات 4403    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة معاذ مراد السلايمة

        


 أصدر قاضي ما يعرف بمحكمة الصلح في القدس، اليوم الثلاثاء، قراراً يقضي بالإفراج عن الطفل "معاذ مراد السلايمة"، عمره (15) عاماً، بكفالة مالية مقدارها (1500) شيكل، ريثما تنتهي إجراءات محاكمته.

يذكر أن سلطات الاحتلال كانت قد اعتقلت "سلايمة" من منزله، حيث تعرض الطفل للضرب المبرح أثناء اعتقاله ونقله إلى مركز الاحتجاز.

إلى ذلك تم نقل الطفل إلى مشفى المقاصد فور إطلاق سراحه وذلك للتأكد من سلامته، حيث لا تزال أثار الكدمات الناجمة عن ضرب عناصر الاحتلال له ظاهرة على رأسه ووجه.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »