وفد كبير من المتضامنين النرويجيين يزور خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة السبت 6 تشرين الثاني 2010 - 11:05 ص    عدد الزيارات 3377    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام وفد كبير من المتضامنين النرويجيين بزيارة خيمة اعتصام نواب القدس والوزير السابق المهددين بالإبعاد.

 

وضم الوفد عدداً من السياسيين ورئيسة بلدية بالإضافة إلى متضامنين يمثلون شرائح مختلفة في المجتمع النرويجي، حيث أعربوا عن وقوفهم إلى جانب النواب والوزير ومناصرتهم لقضيتهم العادلة في المكوث بين أهلهم وشعبهم.

 

واستنكر الوفد سياسة الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وخصوصاً في مدينة القدس، حيث اطلعوا عن كثب على بعض هذه الانتهاكات في حي الشيخ جراح والعديد من أحياء مدينة القدس.

 

من جانبه، شكر الوزير السابق خالد أبو عرفة الوفد على حضوره وتضامنه وقال: "لم يكن للاحتلال أن يتمادى في ظلمه واضطهاده للشعب الفلسطيني ولنوابه ووزرائه لولا الصمت والتشجيع الذي لمسه من قبل المجتمع الدولي الذي يقف صامتاً أمام الانتهاكات المنافية للقوانين الدولية وحقوق الإنسان".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »