إحباط محاولة اقتحام لضباط من مخابرات الاحتلال للجامع القبلي بالمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 14 تشرين الأول 2010 - 9:01 ص    عدد الزيارات 2306    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أحبط عدد من المُصلين المرابطين في المسجد الأقصى المبارك محاولة عدد من ضباط مخابرات الاحتلال لاقتحام الجامع القبلي داخل المسجد الأقصى المبارك.

وذكر حراس المسجد الأقصى بأن مجموعة ضباط المخابرات تكونت من 11 امرأة ورجلين، اقتحمت المسجد الأقصى من جهة بوابة المغاربة وسط حراساتٍ شرطية معززة.

 

وأضافوا بأن المجموعة حاولت اقتحام الجامع القبلي إلا أن المُصلين أغلقوا الباب الرئيسي للمسجد القبلي، وعلت تكبيراتهم في المسجد؛ الأمر الذي منع اقتحام هذه المجموعة للمسجد، ولم تتمكن عناصر شرطة الاحتلال المُصاحبة فعل أي شيء وفضّلت الانسحاب ومن معها من ضباط المخابرات وسط تهديد المُصلين بالمُلاحقة.

 

وكانت مجموعات صغيرة من الجماعات اليهودية المتطرفة اقتحمت المسجد الأقصى المبارك ونفّذت جولات في باحاته وأروقته المختلفة وسط حراساتٍ مُعزّزة من شرطة الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »