متضامنون من إقليم الباسك يزورون خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة السبت 14 آب 2010 - 11:11 ص    عدد الزيارات 3289    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار وفد من المتضامنين من إقليم الباسك في إسبانيا برفقة الناشط التضامني المقدسي محمود جدة يوم الجمعة خيمة الاعتصام في مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر في حي الشيخ جراح.

 

وشكر المتضامنون النواب على تشجيعهم للمحافظة على روح الصراع من أجل العدل والحرية للجميع، عبر صمودهم واعتصامهم المتواصل في وجه الاحتلال.

 

وأضاف المتضامنون: "إن عيون المجتمع الدولي مفتوحة وقادرة على رؤية الأحداث عن كثب، ولكنها لا تريد أن ترى معاناة الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال، كما أن المجتمع الدولي يتغاضى عن جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، كما تغاضى عن جريمته البشعة بحق أسطول الحرية.

 

ورحّب النواب بالمتضامنين وأوضحوا أنهم يرفضون الظلم الواقع على الشعب الفلسطيني من اعتقال وقتل وهدم وتهجير،وقالوا أن وجودهم في خيمة الاعتصام هو نتيجة لظلم الاحتلال.

 

وأكد النواب أن الظلم لا يدوم وهذه سنة الله في الكون، وأن الشعوب التي يقع عليها الظلم تثور حتى تسترد حقوقها، وهذا ثابت عبر التاريخ.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »