وفد من المتضامنين الأجانب يؤمّ خيمة اعتصام النواب المقدسيين

تاريخ الإضافة الجمعة 13 آب 2010 - 10:41 ص    عدد الزيارات 2979    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أمّ خيمة اعتصام نواب القدس ووزيرها السابق بمقر الصليب الأحمر الدولي بالشيخ جراح وسط القدس المحتلة يوم الخميس (12-8) وفد من المتضامنين الأجانب برفقة الناشط التضامني زياد غنيم.

 

وضم الوفد عدد من المتضامنين الفرنسيين والإيطاليين، وعبروا عن موقفهم الداعمة للنواب والوزير ورفضهم لمحاولة الاحتلال إبعادهم عن مدينة القدس.

 

وقال ناطق باسم الوفد: "نحن نشعر بالخجل من السياسة الخارجية لحكوماتنا حالنا حال كثير من الأوروبيين، وسنحاول أن نغير الأمور إلى الأحسن في المستقبل".

 

ورحب النواب بالوفد المتضامن وأثنوا على موقف السيد زياد غنيم التضامني، وقالوا: "إننا أعضاء منتخبون في البرلمان الفلسطيني عبر انتخابات حرة ونزيهة جرت في العام 2006م، وقد اعتقلنا مدة ثلاث سنوات ونصف بحجة انتمائنا السياسي رغم أننا نمثل المجتمع الفلسطيني ولا نمثل فصيلاً معيناً".

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »