النائب عطون لـ "موقع مدينة القدس":

نُثمّن زيارة الأحمد وما يجمعنا أكبر بكثير ممّا يُفرّقنا

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 تموز 2010 - 12:51 م    عدد الزيارات 1812    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ثمّن النائب أحمد عطون زيارة عزام الأحمد رئيس كتلة فتح في المجلس التشريعي لنواب القدس المُهدّدين بالإبعاد عن مدينتهم بخيمة الاعتصام التي يقيمون ويعتصمون فيها بمقر الصليب الأحمر الدولي بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، واستنكر، في نفس الوقت، اعتقال قوات الاحتلال للنائب الأحمد والوفد المرافق.

 

وقال لـ "موقع مدينة القدس": "إن ما يجمعنا أكبر من الذي يُفرّقنا أو نختلف عليه، وإننا مهما اختلفنا سياسيا فإننا نتفق على الكثير من القضايا، ويجمعنا الوطن وتجمعنا قواسم مشتركة كثيرة وعلى رأسها وفي مقدمتها قضية القدس".

 

وأضاف: "نأمل أن تتطور حالة الانسجام السائدة في القدس بين القوى والفصائل، وأن يترجم هذا الحراك الايجابي على أرض الواقع بتحقيق المصالحة الوطنية التي نعتبرها الركيزة الأساسية للتصدي لمخططات وسياسات الاحتلال في القدس وعموم الوطن".

 

ولفت النائب عطون إلى أنه تماثل للشفاء بعد وعكة صحية حلت به وبالنائب محمد طوطح، مُشيراً إلى إصابتهما بوعكة صحية استدعت معالجتهما داخل مقر الصليب الأحمر.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »