إخلاء سبيل عزام الأحمد بعد اعتقاله في القدس واستجوابه في "المسكوبية"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 تموز 2010 - 8:05 م    عدد الزيارات 1922    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أخلت قوات الاحتلال سراح عزام الأحمد بعد اعتقاله من أمام مقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح واستجوابه بمقر التحقيق والتوقيف "المسكوبية" غربي المدينة المقدسة.

 

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت النائب الأحمد والمواطن معتصم طوطح شقيق النائب المقدسي محمد طوطح لاعتقادها أنه النائب بسبب التشابه الكبير، وبعد التأكد من هويته قامت بإطلاق سراحه .

 

بدوره، أدان إبراهيم خربشة أمين عام المجلس التشريعي الفلسطيني إقدام قوات الاحتلال على توقيف واعتقال النائب عزام الأحمد، واعتبر هذه العملية بمثابة استفزاز خطير واعتداء على الديمقراطية وعلى حق عضو المجلس التشريعي المنتخب في الحركة و التنقل و أداء مهامه البرلمانية.

 

وأكد خريشة أن عملية الاعتقال هذه تؤكد مرة أخرى أن سلطات الاحتلال تتصرف و كأنها دولة فوق القانون وتنتهك دون رادع القانون والأعراف الدولية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »