متطرفون يجددون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 11 كانون الثاني 2015 - 6:54 م    عدد الزيارات 4745    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة متطرفون، اقتحامات، مستوطنون

        


 قام عدد من المتطرفين اليهود، اليوم الأحد، باقتحام للمسجد الأقصى المبارك عبر باب المغاربة، حيث قاموا بجولات استفزازية بين ساحاته ومرافقه.

يشار أن الاقتحام تم تحت حماية  قوة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، حيث دخل المتطرفون عبر مجموعات صغيرة ومتتالة إلى المسجد الأقصى وقاموا باستفزاز المرابطين المقدسيين وهم برفقة شرطة الاحتلال.

وفي السياق قال مراسلنا بأنه، ورغم الأحوال الجوية الباردة جداً، إلا أن عدداً من المقدسيين حرص على التواجد والمرابطة في االأقصى المبارك في محاولة منهم الحفاظ على تواجد المقدسيين داخل المسجد.

من جهتها، تواصل شرطة الاحتلال احتجاز بطاقات الشبان والنساء على بوابات المسجد الى حين خروج أصحابها من المسجد.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »