"يا قدس يا مدينتي" معرض للقدس في إسطنبول

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 كانون الثاني 2015 - 8:56 م    عدد الزيارات 6091    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اسطنبول، معرض صور، محمد قزاز، إياد الطويل

        


شارك المصوران المقدسيان "محمد قزاز" و "إياد الطويل" في معرض للصور أقيم في مدينة إسطنبول التركية تحت عنوان "يا قدس يا مدينتي"، والذي عرضت فيه صور تبرز الجانب الجمالي لمدينة القدس بشكل عام والمسجد الأقصى بشكل خاص.

يذكر أن إسطنبول التركية قد أصبحت أحد أبرز الوجهات التي يقصدها  المبدعون الفلسطينيون، حيث تبدي الحكومة التركية عناية خاصة في الفعاليات الثقافية والحقوقية التي تعنى بالتعريف بالثقافة المقدسية وتاريخ المسجد الأقصى.
 

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »