اشتباكات في القدس القديمة تسفر عن إصابة جندي واعتقال 3 مقدسيين

تاريخ الإضافة الخميس 18 شباط 2010 - 9:59 ص    عدد الزيارات 1866    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أُصيب أحد عناصر جنود الاحتلال في وجهه، واعتُقل ثلاثة من الشبان الفلسطينيين المقدسيين، بعد عراك ومواجهات حصلت الليلة الماضية (17-2) في شارع الواد بالبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة.

 

وكانت المواجهات اندلعت بين عدد من شبان البلدة القديمة في القدس ورجال أمن تابعين لإحدى شركات الأمن الصهيونية وعناصر من جيش الاحتلال، وذلك بعد عراك بين أحد رجال الأمن وشاب مقدسي، انضم إليهم عدد من عناصر جيش الاحتلال في المكان، وقاموا بإطلاق القنابل المسيلة للدموع على الشبان لتفريقهم، فقام الشبان برشقهم بالحجارة مما أدى إلى إصابة أحد الجنود.

 

وذكر شهود عيان أنه تم اعتقال ثلاثة شبان بينهم شقيقين من عائلة الخطيب وثالث من عائلة البكري وتم اقتيادهم إلى مركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية" في غربي القدس، فيما انتشرت أعداد كبيرة من عناصر شرطة وجنود الاحتلال في المنطقة .

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »