المجموعة المتطرفة "طلاب لأجل الهيكل" تعد لمؤتمرها الأول في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 4 كانون الثاني 2015 - 11:18 م    عدد الزيارات 6635    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة متطرفون، اقتحامات، يهودا غليك، طلاب لأجل الهيكل

        


 تعد المجموعة الصهيونية المتطرفة "طلاب لأجل الهيكل" لعقد مؤتمرها الأول وذلك يوم الثلاثاء القادم في مدينة القدس، حيث تهدف تلك المجموعة المتطرفة من خلال مؤتمرها التعريف بأهدافها الرامية إلى تهويد المسجد الأقصى.

إلى ذلك تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي معلومات عن نية المجموعة تكريم المتطرف "يهودا غليك" وهو من أشهر القياديين في اليمين المتطرف الصهيوني، حيث عرف بمحاولاته المستمرة الرامية إلى تغيير قوانين دولة الاحتلال للسماح لليهود بأداء الصلاة في باحة المسجد الأقصى، وكان قد تعرض سابقاً لمحاولة اغتيال.

يذكر أن مجموعة "طلاب لأجل الهيكل" هي جماعة شبابية متطرفة غالبيتها من طلبة الجامعة العبرية، تعمل على تنفيذ العديد من الأعمال الاستفزازية ضد أهالي مدينة القدس، وخاصة المتعلقة باقتحام باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »