"اتحاد الأطباء العرب" يدعو لتكريس مباراة مصر والجزائر حباً للقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 27 كانون الثاني 2010 - 6:21 م    عدد الزيارات 1912    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت الأمانة العامة لاتحاد الأطباء العرب اليوم الأربعاء (27-1) إلى أن تكون مباراة مصر والجزائر القادمة في نصف نهائي كأس أفريقيا غداً الخميس عرسًا كرويًا عربيًا في حب القدس، مقدمة التهنئة لفريقي مصر والجزائر لصعود فريقين عربيين لنصف نهائي البطولة الأفريقية.

 

وقالت لجنة العلاقات الخارجية بالأمانة العامة إن فوز المنتخب المصري أكمل الفرحة العربية بوصول منتخبين عربيين إلى الدور نصف النهائي للبطولة وهما مصر والجزائر مما يجعل فريقًا عربيًا طرفًا أساسيًا في نهائي البطولة.

 

ودعا مدير لجنة القدس والعلاقات الخارجية بالاتحاد، د. جمال عبد السلام، منتخبي مصر والجزائر إلى أن تكون مباراتهما القادمة غداً في دور نصف النهائي بالبطولة ذاتها عرسًا كرويًا عربيًا في حب القدس.

 

وأكد أن قضية القدس جديرة بجمع قلوب العرب والمسلمين حولها، خاصة في ظل ارتفاع الروح المعنوية والالتزام بالأخلاق الرياضية الرفيعة واللعب بروح الفريق الجماعية وتقديم صورة مشرقة لاجتماع العرب حول قضية القدس المحتلة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »