اعتداء على أحد حراس المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 22 كانون الثاني 2010 - 10:32 ص    عدد الزيارات 2069    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتدت عناصر من شرطة الاحتلال صباح اليوم (22-1) على أحد حراس المسجد الأقصى المبارك، ويدعى مهند إدريس 25 عاماً، وهو من سكان القدس القديمة، وذلك خلال قيامه بأداء عمله وواجبه في الأقصى.

 

وذكر أحد حراس المسجد، والذي فضل عدم الكشف عن اسمه خشية ملاحقته من أجهزة أمن الاحتلال، لـ"موقع مدينة القدس" أن عناصر الشرطة تحرشت بالحارس إدريس وبعد مشادة كلامية اعتدت عليه بالضرب على كافة أنحاء جسمه، وتم نقل الحارس إدريس إلى المشفى لتلقي العلاج.

 

وحرصت الشرطة على احتواء الأمر قبل تدفق المُصلين على المسجد لأداء صلاة الجمعة، ولكنها عزّزت من تواجدها في مركز الشرطة في ساحة صحن مسجد الصخرة داخل الأقصى وعلى بوابات المسجد المبارك.
.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »