العدلوني يزور عدداً من السفراء في بيروت لدعوتهم لمؤتمر المؤسسة السابع

تاريخ الإضافة الإثنين 11 كانون الثاني 2010 - 12:29 م    عدد الزيارات 5243    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


بهدف تأمين أكبر حشد دبلوماسي، عربي وإسلامي، في مؤتمر مؤسسة القدس الدولية السابع، الذي سيفتتح أعماله من قاعة الأونيسكو في بيروت، يوم الأربعاء 13/1/2010، زار الدكتور محمد أكرم العدلوني، عدداً من السفراء لتسليمهم دعوات لحضور المؤتمر، وإطلاعهم على آخر المستجدات في القدس.

 

وبعد زيارة للقائم بالأعمال في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مير مسعود حسينيان، زار الدكتور العدلوني القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية عبد الله بخش.

 

كما زار العدلوني السفير السوري في بيروت علي عبد الكريم، وقد رافقه في الزيارة مدير مكتبه حسن فريجة. وزار أيضاً السفير العراقي في بيروت عمر أحمد البرزنجي، والسفير السوداني السيد إدريس سليمان.

 

ومن المتوقع أن تختتم الزيارات بزيارة إلى شيخ عقل الطائفة الدرزية نعيم حسن، التي تأخرت عن باقي زيارات المرجعيات الروحية، بسبب تضارب المواعيد.

 

إشارة إلى أن مؤتمر مؤسسة القدس الدولية السابع ينعقد في بيروت برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان.


الكاتب: fadis

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »