العدلوني يزور عدداً من السفراء في بيروت لدعوتهم لمؤتمر المؤسسة السابع

تاريخ الإضافة الإثنين 11 كانون الثاني 2010 - 12:29 م    عدد الزيارات 5070    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


بهدف تأمين أكبر حشد دبلوماسي، عربي وإسلامي، في مؤتمر مؤسسة القدس الدولية السابع، الذي سيفتتح أعماله من قاعة الأونيسكو في بيروت، يوم الأربعاء 13/1/2010، زار الدكتور محمد أكرم العدلوني، عدداً من السفراء لتسليمهم دعوات لحضور المؤتمر، وإطلاعهم على آخر المستجدات في القدس.

 

وبعد زيارة للقائم بالأعمال في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مير مسعود حسينيان، زار الدكتور العدلوني القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية عبد الله بخش.

 

كما زار العدلوني السفير السوري في بيروت علي عبد الكريم، وقد رافقه في الزيارة مدير مكتبه حسن فريجة. وزار أيضاً السفير العراقي في بيروت عمر أحمد البرزنجي، والسفير السوداني السيد إدريس سليمان.

 

ومن المتوقع أن تختتم الزيارات بزيارة إلى شيخ عقل الطائفة الدرزية نعيم حسن، التي تأخرت عن باقي زيارات المرجعيات الروحية، بسبب تضارب المواعيد.

 

إشارة إلى أن مؤتمر مؤسسة القدس الدولية السابع ينعقد في بيروت برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان.


الكاتب: fadis

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »