استصدار أوامر بإلغاء قرارات هدم بحق 17 شقة سكنية في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 5 تشرين الثاني 2009 - 10:18 ص    عدد الزيارات 2421    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعلن مكتب المحامي حسين غنايم أنه تم استصدار أوامر قضائية لإلغاء قرارات هدم 17 شقة سكنية كانت مهددة بالهدم خلال الأيام القادمة في عدة أحياء من مدينة القدس.

 

وقال المكتب في بيان عاجل وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه الليلة الماضية (4-10): "إن أوامر إلغاء الهدم شملت بناية مكونة من ثماني شقق سكنية تعود للمواطن إبراهيم عبوشي وتقع بالقرب من مشروع الزهراء بحي بيت حنينا ويقطنها نحو ستين مواطناً".

 

كما شملت قرارات إلغاء الهدم بناية مكونة من أربع شقق سكنية تعود للمواطنة ثريا أبو سنينة في حي جبل المكبر جنوب القدس، وتم تحويل أمر الهدم إلى مخالفة مالية، وشملت أوامر الإلغاء ثلاث شقق سكنية في حي جبل المكبر تعود للمواطنة حليمة مشاهرة، وتم إلغاء أمر هدم شقتين سكنيتين تعودان للمواطن محمد أبو سنينة في حي بيت حنينا.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »